تملك في تركيا أفخم وأرقى العقارات

تاريخ آخر تحديث:: 2021-06-07
+ حجم الخط -
1 2179
ذوقك من الطراز الرفيع ؟ تروقك الفخامة والصدارة ؟ ترغب باقتناء أفضل وأرقى الشقق التركية؟ حسناً يبدو أن الذي ذكرته هو ما تبحث عنه بشغف .
 
نرحب بك عزيزي القارئ و نقدم لك هذا المرفق الذي يقودك نحو تحقيق أحلامك باقتناء أحدث الشقق التركية وأجودها .
لقد قمنا بدراسة المناطق و الخيارات المميزة، لنقدم لك أفضل المناطق لشراء شقة في تركيا والتي تتمتع بمستقبل عقاري ناجح ،بالإضافة لطريقة تحديد المكان الأنسب حسب الهدف من شراء الشقة .
 
طريقة تحديد أفضل منطقة لشراء شقة فخمة في تركيا
اختيار أفضل منطقة لشراء شقة في تركيا يعتمد على أكثر من اتجاه ، بالدرجة الأولى يجب معرفة غاية المشتري من الشقة ، هل تريد السكن فيها ؟ أم الاستثمار؟ أم لأجل الحصول على الجنسية التركية من خلال الاستثمار العقاري؟
 
يمكنك معرفة أفضل مكان لشراء أحسن الشقق في تركيا من خلال عدة عوامل يجب ملاحظتها منها : التعداد السكاني في المنطقة ،المناطق السياحية و المعالم الأثرية المشهورة الموجودة فيها ،المدن الكبرى وما تحويه من مراكز عالمية للأنشطة في سائر المجالات .
 
دعونا نعرض عليكم في هذه المدونة عينة من المناطق التركية والمدن المشهورة ، التي ستكون ملاذكم المناسب لابتياع شققكم المترفة والمميزة .
 
 
مدينة إسطنبول
المدينة الغنية عن التعريف بعراقتها و رقيها وما وصلته من حداثة وتطور ، إن أهم ما يميز عقارات و شقق إسطنبول أنها محور سوق العقارات في تركيا، ومركز جذب واستقطاب للاستثمارات العقارية الأجنبية من جميع الجنسيات ، حيث تمتاز الأبنية والمشاريع التركية الحديثة فيها بأنها مصممة وفق أحدث أساليب البناء العصرية ،حيث تتمتع بأرقى الخدمات ومزودة بأحدث المرافق ووسائل الترفيه ، وتنافس بذلك العقارات الأوروبية .
 
إن مشاريع البنية التحتية الحديثة خاصة في خطوط النقل والمواصلات، بالإضافة إلى مشروعي قناة إسطنبول ومطار اسطنبول الجديد، تجعل من الاستثمار في عقارات اسطنبول و شققها فرصة مثالية.
 
تتمتع إسطنبول بمكانة حيوية ممتازة لشراء شقة فخمة في تركيا
 
تحافظ إسطنبول على مكانتها الحيوية واعتبارها أفضل منطقة لشراء شقة فخمة في تركيا خاصة للباحثين عن الاستثمار في العقارات التركية، فإسطنبول خيارهم الأول.
 
تستقبل إسطنبول سنوياً أعداداً لا يستهان بها من الأجانب الراغبين بشراء العقارات لأنهم يعتبرونها أفضل موقع للعقارات والشقق في تركيا.
بالنسبة لأحياء إسطنبول نذكر من أهم المناطق العقارية فيها: باهتشي شهير ، شيشلي ، الفاتح ، باسن اكسبريس ..
 
مدينة أنطاليا
أهمية شقق أنطاليا مستمدّة من أهميتها السياحية ،حيث تعتبر هذه الولاية منتجعاً دولياً كبيراً، بمناظرها الخلابة وشواطئها الدافئة، حيث تصنّف مدينة أنطاليا في المرتبة الثانية عشر عالمياً من ناحية جذبها للسيّاح الأجانب.
 
يمكن الاستثمار في شقق أنطاليا في القطاع السكني، وخاصة للاستفادة من مردود الإيجارات في مواسم السياحة، بالإضافة إلى الاستثمار في المكاتب السياحية لأهمية الجانب السياحي، أيضاً تكللت الاستثمارات في الفنادق والمنتجعات السياحية بالنجاح الباهر .
 
مدينة بورصة
تعد بورصة رابع أكثر المدن التركية كثافة سكانية، وتمتاز بموقعها المميز بين إسطنبول وأنقرة، وهذه المدينة تعد قبلة للمستثمرين العرب بشكل خاص والأجانب بشكل عام.
 
تعتبر شقق بورصة القريبة من ساحل مرمرة من أفضل الشقق في الولاية وأكثرها شهرة وأهمية، والاستثمار فيها من الفرص الذهبية بالنسبة للمستثمرين العقاريين .
تشغل بورصة غالبً المرتبة الخامسة لشراء العقارات في الإحصائيات الشهرية، وتحافظ على وتيرة متصاعدة من حيث زيادة إقبال الأجانب على شراء العقارات فيها
 
يساعد أسلوب الحياة بكل ما فيه من خصائص في بورصة على السكن وافتتاح الشركات والمشاريع الاستثمارية، ويعتبر سعر العقار المناسب والمغري في هذه المنطقة من المحفزات الكبيرة للمستثمرين لشراء العقارات في بورصة كونها قريبة من اسطنبول وتحظى بأسعار منافسة.
 
مدينة سكاريا
تستلقي هذ المدينة على ساحل البحر الأسود، ومنه تكتسب أهميتها ، وتمتاز بكونها من المدن المناسبة للسياحة في الصيف والشتاء على حد سواء، وتحظى بإقبال كبير من الأجانب سواء للسياحة أو للاستثمار أو لشراء العقارات فيها.
 
فرصة الاستثمار العقاري وشراء شقق فخمة جميلة في سكاريا تشكل هاجساً لدى أعداد ليست قليلة من المستثمرين الأجانب سنوياً، و أيضاً العرب لا تقل عندهم الرغبة في امتلاك شقق فاخرة في سكاريا عن الأجانب ، وذلك بسبب الشبه الكبير بين عادات وطرق الحياة بين سكاريا والدول العربية. أسعار العقارات في سكاريا مشجعة جدا" ، وقد تقدمت في المدينة مؤخراً حركة البناء بشكل رهيب ، فتضمنت مجمعات وشقق راقية وفاخرة والتي تستخدم نظام المنازل الذكية، وخدمات المجمعات الحديثة التي تناسب رغبات أرقى المستثمرين .
 
في المدينة الكثير من المناطق السياحية الفخمة التي تجذب الاستثمارات العقارية، كمنطقة "صبنجة" ، حيث يحبذها مشترو العقارات للاستفادة من الإطلالات على بحيرة طنجة . من جانب آخر إنّ فرصة السكن بالقرب من ساحل البحر الأسود أيضاً من الفرص المثالية والواعدة في سكاريا.
 
لا يمكننا الحديث عن 81 ولاية في هذا الموجز، و لكننا في هذا المقال قدمنا دليلاً بسيطاً يضيء طريقك نحو شراء شقتك الفاخرة في تركيا ، شقتك بانتظار اختيارك لها ، هناك الكثير من العروض الفخمة التي تليق بك و باستثماراتك، سارع بحجز شقة أحلامك .
 
 
تحرير فريق مرساة العقارية©


مقالات ذات صلة :                                             
 
الإقامة في تركيا عن طريق شراء عقار | شقق رخيصة للبيع في تركيا | أسعار العقار في تركيا | شراء عقار في تركيا
#مرساة_العقارية #شقق_تمليك #عقارات_اسطنبول

تاريخ آخر تحديث::2021-06-07
مقالات عقارية
شاهد فيديو
شقق بالتقسيط
مشاريع مميزة

مشاريع فاخرة في تركيا

عقارات في تركيا

دعنا نعلمك بكل جديد

بانضمامك للقائمة البريدية

جميع الحقوق محفوظة لموقع مرساة العقارية 2021