شراء شقّة في تركيا

تاريخ آخر تحديث:: 2021-06-07
+ حجم الخط -
0 2003
الاستقرار هو حاجةٌ أساسيّةٌ عند الإنسان، يبذل قصارى جهده ليحقق هذا الهدف ، فيهدف للزواج حتى يتمكّن من العيش ضمن أسرةٍ وتأسيس نظام حياة يرغب به ويتناسب مع متطلباته كإنسان، كما أنّه يسعى لتأمين عملٍ له يضمن حفاظه على الاستقرار الماديّ وأن يكون عملاً مناسباً له ولقدراته وأهدافه ومقدراً لجهوده بحيث يشعر بالأمان من ناحية الاستقرار الوظيفيّ،
ومن الجوانب المهمّة جداً التي يسعى لها الإنسان هو الحصول على الاستقرار المكانيّ وهذا نوعٌ من الاستقرار الذي يعطي أكبر شعورٍ بالأمان وبالتالي أكبر شعورٍ بالاستقرار كما أنّ وجود شقّةٍ يملكها الشخص تعطي الإنسان شعوراً بالسكينة الضروريّة ليكمل جوانب حياته، ومن الأماكن المفضلة التي يتوجه إليها الراغبين في الحصول على شقّةٍ هي تركيا، للكثير من الأسباب التي نذكر منها أولاً موقعها المميّز جغرافيّاً الذي يقترب من الدول العربيّة فيجذب العرب إليها كما أنّ منها قسماً أوروبيّاً فيجذب الأجانب الآخرين من جميع بلدان العالم.
ثانيّاً الأسعار المنخفضة لأسعار الشقق في تركيا مقارنةً بأسعار الشقق في الكثير من البلدان الأوروبيّة، بالإضافة إلى أنّها أقلّ سعراً من الكثير من الشقق في البلدان العربيّة وهذا من أهمّ عناصر الجذب للراغبين بالاستقرار للتوجّه إلى تركيا.
ثالثاً تنوّع الشقق في تركيا وتنوّع الخيارات التي ممكن أن يفكر فيها الإنسان، فهي مختلفةٌ من ناحية المساحات وهذا الاختلاف يحقق رغبة الكثيرين حيث أنّها تخدم العائلات الكبيرة التي تحتاج إلى شقة كبيرةٍ ولكنّها لا تملك الميزانيّة المناسبة لشراء فيلا، وتخدم الراغبين بعيشةٍ فخمةٍ هادئةٍ في الفيلات، كما أنها تلبي طموح أصحاب العائلات متوسطة الميزانيّة ومتوسطة عدد أفراد الأسرة ، كما تسمح لمحدودي الدخل بالحصول على شقق صغيرةٍ مناسبة ، وتدعم الطلاب والمتزوجين الجدد والعاملين بفرص شراء شقق صغيرةٍ جداً أو استديوهات في تركيا،
ومن إيجابيات تنوع الشقق في تركيا أنها مختلفةٌ من ناحية الموقع سواء أكان في المدن أو في ضواحيها ، ومختلفةٌ من ناحية الديكورات والتشطيبات، وأيضاً الخدمات المقدّمة للشقّة وإطلالاتها وغيرها الكثير.
 
  1. مساحة الشقّة تؤثر كثيراً على سعر الشقق في تركيا ، وعدد الغرف (غرف النوم والحمامات) فهي تدلّ على فخامة الشقّة.
  2. موقع الشقة من حيث قربها من مراكز المدن ومن المشاريع المنشأة حديثاً مثل مشروع قناة إسطنبول ومشروع مطار إسطنبول الجديد، كما أنّ المدينة التي تقع فيها الشقة في تركيا لها تأثير كبير أيضاً فالشقق في إسطنبول مختلفةٌ عن تلك التي تتواجد في المدن الأخرى.
  3. إطلالة الشقة : وهذا عامل مهمٌّ جداً ، فتخيل أن يكون منزلك مطلاً على بحر تركيا الجميل أو على غاباتها المميّزة أو على البحيرات أو الشلالات.
تركيا بلدٌ جميلٌ والحكومة التركيّة تصرفت بشكلٍ مناسبٍ لتؤمن الفرص للراغبين بشراء شقّة في تركيا.

 
تحرير فريق مرساة العقارية©


مقالات ذات صلة :                                             
 
الإقامة في تركيا عن طريق شراء عقار | شقق رخيصة للبيع في تركيا | أسعار العقار في تركيا | شراء عقار في تركيا
#مرساة_العقارية #شقق_تمليك #عقارات_اسطنبول

تاريخ آخر تحديث::2021-06-07
مقالات عقارية
شاهد فيديو
شقق بالتقسيط
مشاريع مميزة

مشاريع فاخرة في تركيا

عقارات في تركيا

دعنا نعلمك بكل جديد

بانضمامك للقائمة البريدية

جميع الحقوق محفوظة لموقع مرساة العقارية 2021