{ شقق للبيع في إسطنبول تناسب للعائلات الكبيرة | مرساة العقارية | خبراء العقار نصنع القرار
شقق للبيع في إسطنبول تناسب للعائلات الكبيرة

شقق للبيع في إسطنبول تناسب للعائلات الكبيرة

تاريخ آخر تحديث: 2023-07-27
+ حجم الخط -
1 6144

شقق للبيع في إسطنبول تناسب للعائلات الكبيرة

تشهد ولاية إسطنبول نشوء و نهضة الكثير من مشاريع الاستثمار العقاري المحدثة في المنطقة، و التي تستند إلى جملة كبيرة من العوامل و الخصائص و المقومات.
فإسطنبول عاصمة الاستثمارات العقارية والسياحية في تركيا، و هي العاصمة الاقتصادية الرسمية، بينما أنقرة هي العاصمة السياسية لتركيا. كما تشتهر إسطنبول بطابعها السياحي العالمي الشهير الذي يجذب إليها الاستثمارات السياحية و العقارية المتنوعة و خصوصاً السكنية.
تتميز عروض
شقق إسطنبول للبيع على وجه التحديد بتنوع كبير من بين باقي العقارات، وتستقطب الكثير من الفعاليات الاستثمارية والمستثمرين والراغبين بالاستقرار في تركيا ، وكما توجد عروض شقق للسكن الطلابي وشقق باطلالة بحرية و استوديوهات و شقق فندقية للبيع في إسطنبول أو منازل مجهزة بالأنظمة الذكية و شقق للبيع في إسطنبول تناسب العائلات الكبيرة. وهنا في هذه المقالة سنخص بالحديث عروض و خيارات و مزايا شقق إسطنبول التي تناسب العائلات الكبيرة.
 
شقق للبيع في اسطنبول مناسبة للعائلات الكبيرة للحصول على الجنسية التركية

من أين تنبع الحاجة إلى وجود شقق للبيع في إسطنبول تناسب العائلات الكبيرة في تركيا ؟

يأتي الكثير من المستثمرين إلى تركيا بغرض السياحة أو الاستثمار أو السكن  و معهم عائلاتهم و ذويهم، ومن هنا تنبع الحاجة إلى شقق للبيع في إسطنبول تناسب العائلات الكبيرة.
توجد هذه الشقق في مختلف مناطق إسطنبول و أحيائها، و من أهم مواصفاتها مساحتها الكبيرة نسبياً القادرة على أن استيعاب أفراد العائلة أو الأعداد الكبيرة؛ أي ليست من تصنيف  1+1 مثلاً!
توجد شقق للبيع في إسطنبول تناسب العائلات الكبيرة بمساحات متنوعة و مختلفة قادرة على أن تلبي رغبات و أذواق جميع المستثمرين المحليين و الأجانب على حد سواء، كما تعتبر هذه العروض من أفضل الخيارات العقارية المناسبة للاستثمار العقاري في إسطنبول.
 توجد شقق للبيع في إسطنبول تناسب العائلات الكبيرة مستقلة أو تحت إدارة المجمعات العقارية السكنية، وبالتالي تتمتع بالكثير من المزايا والخدمات الحصرية السكنية المرفقة بها من قبيل المرافق الأمنية والخدمات العامة كمراكز الرياضة (التنس و كرة القدم) ونوادي الأطفال ونوادي الترفيه والحمامات والمطاعم والمقاهي ومراكز الاستقبال وخدمات النظافة والحدائق والساونا وما إلى هنالك.

تعرف على خصائص ومقومات عروض الشقق في إسطنبول التي تناسب العائلات الكبيرة:

كغيرها من عقارات إسطنبول السكنية أو التجارية، تتباين الأسعار والقيم السعرية لهذه الشقق تبعاً للكثير من المقومات المتغيرة و الثابتة. فمن أهم وأبرز مقومات شقق إسطنبول المناسبة للعائلات الكبيرة ما يلي :

الإطلالة التي تتمتع بها الشقق التي للبيع في إسطنبول:

تزداد أسعار الشقق والعقارات بجميع أنواعها بازدياد اتساع وأهمية الإطلالة في إسطنبول، خصوصاً إذا كانت الإطلالة بحرية أو على أحد الأماكن السياحة الطبيعية أو التاريخية في إسطنبول. 

موقع الشقق ذات الطابع العائلي في إسطنبول:

تتزايد أسعار هذه الشقق كلما اقتربت من المواقع الاستراتيجية والحيوية في إسطنبول، مثل مطار إسطنبول وجسر السلطان سليم الأول و قناة إسطنبول المائية التي تعد باستثمارات قوية، وبالتالي ارتفاعاً أكثر في القيم السعرية للعقارات القريبة. كذلك قرب الشقق من المراكز التجارية والمواصلات الحديثة، خاصةً إذا وقعت الشقة على طريق رئيسي ما، أو وجودها بالقرب من الأسواق و المولات.

مواصفات شقق للبيع في إسطنبول القياسية:

تتناسب زيادة أسعار الشقق طردًا مع حداثة وتطور الشقة في إسطنبول والخدمات والمزايا المرتبطة بها وجودة الديكورات والتصاميم الداخلية و الخارجية المستعملة والتشطيبات. 
 
وبالحديث عن أسعار عروض شقق للبيع في إسطنبول تناسب العائلات الكبيرة، ننوه إلى أن أسعار العقارات المختلفة بما فيها هذه الشقق تتزايد باضطراد مع الزمن، حتى في ظل أسوأ الظروف الاقتصادية كوباء كورونا مؤديًا إلى ركود اقتصادي طال الاستثمارات العقارية في تركيا و كافة الدول.
  

هل من الممكن استثمار شقق للبيع في إسطنبول تناسب العائلات الكبيرة من أجل الحصول على الجنسية التركية عن طريق الاستثمار العقاري في تركيا ؟

تقدم الحكومة التركية الكثير من التسهيلات و المغريات التي تزيد من إقبال المستثمرين الأجانب على الاستثمار و شراء العقارات في الأراضي التركية المختلفة، حيث يعتبر قانون التجنيس التركي من أبرز ما قدمته الحكومة التركية في سبيل دعم مسيرة الاستثمارات العقارية و شراء العقارات في تركيا.
شقق إسطنبول التي تناسب العائلات الكبيرة من أهم العروض العقارية التي تؤهل المستثمرين للحصول على الجنسية التركية من خلال شرائها، لكن يجب أن يبلغ سعر الشقة أو سعر العقار في تركيا 250 ألف دولار أمريكي أو أكثر أو ما يعادل ذلك بحسب سعر صرف العملة حينها. كما يمكن للمستثمرين شراء أكثر من شقة في إسطنبول أو غيرها من الولايات شريطة أن يبلغ السعر الإجمالي لهذه العقارات القيمة المحددة السابقة 250 ألف دولار أمريكي. 
إن الشركات العقارية في إسطنبول خياركم الأفضل للحصول على أنسب شقق للبيع في إسطنبول تناسب العائلات الكبيرة، لكون إسطنبول زاخرة بالعروض والخيارات العقارية المختلفة، لا سيما أنها منطقة سياحية غنية بالأماكن والمعالم السياحية.
 
تقدم لكم شركة مرساة العقارية أحدث العروض العقارية وآخر المستجدات التي يبحث عنها المستثمرون العرب و الأجانب الراغبين بالتأسيس لمشاريعهم و استثماراتهم العقارية في تركيا من خلال شراء و استثمار شقق للبيع في تركيا أو فلل للبيع في تركيا أو أراضي أو بيوت ضمن مختلف الولايات التركية.
كما توفر لكم شركة مرساة المساعدة ويد العون في إنجاز الأوراق و المعاملات العقارية و الورقية المختلفة و استخراج الوثائق الرسمية المطلوبة، من أجل تملك العقارات و نقل الطابو الخاص بها و الحصول على الإقامة العقارية في تركيا و تأمين عقارات مناسبة للحصول على الجنسية التركية من خلال الاستثمار العقاري في تركيا ضمن فترة زمنية قياسية وقصيرة.
 
مرساة العقارية ... خبراء العقار في تركيا
 
نقوم بأداء المهام والخطط وتنفيذ المشاريع بالاعتماد على فريق عملنا المتميز بخبرته الغنية و الطويلة في مجال الاستثمار العقاري في تركيا و أدائه الاحترافي، وشبكة العلاقات الوطيدة مع جميع وكالات العقارات و منشآتها ضمن تركيا وخارجها. 
لا تترددوا بزيارة مقر شركة مرساة وطلب الخدمات والاستشارات العقارية خلال أوقات الدوام الرسمية
كما يمكنكم زيارة الموقع الرسمي الالكتروني في أي وقت شئتم
 
تحرير فريق مرساة العقارية©

الوسم 
الإقامة العقارية | شقق للبيع في اسطنبول | إسطنبول عقارات للبيع | شراء شقة والحصول على الجنسية التركية | شقق كبيرة للبيع في تركيا


مقالات ذات صلة :                                             

تاريخ آخر تحديث::2023-07-27

مقالات عقارية

سوق العقارات في إسطنبول خيار المستثمرين الأمثل
تعتبر مدينة إسطنبول وجهة الملايين للسياح وللمستثمرين الراغبين بشراء عقار في تركيا ,فما هي أنواع العقارات فيها ؟
اكتشف لماذا يجب التعامل مع شركة عقارية موثوقة
مرساة العقارية تنصح بالتعامل مع الشركات العقارية دائماً و عدم الاستماع إلى الشائعات
الدليل الشامل لكل ما يتعلق بشراء عقار في تركيا
هل أنت مقًدم على الاستثمار العقاري في تركيا؟ إليك كل ما تريد أن تعرفه عن الاستثمار في تركيا
شرفة طورلو الزجاجية
شرفة طورلو الزجاجية، شرفةٌ زجاجيّة جميلةٌ لمحبّي الأدرينيلين والإثاة والتشويق
برج أسانسور من معالم إزمير الساحرة
تسعى تركيا في كلّ يومٍ إلى دعم السياحة والمجال السياحيّ في تركيا لرفع اقتصاد البلد أولاً من خلال زيارة السيّاح للأماكن الطبيعيّة الخلّابة
ما هي مقومات الاستثمار في تركيا ؟
تعرف على مقومات الاستثمار في تركيا و الخصائص التي يجب مراعاتها عند شراء العقار الاستثماري
مميزات جواز السفر التركي 2023
أسباب كثيرة تدفع الكثيرين من العرب إلى الاستفسار عن إمكانيّة الحصول على جواز السفر التركيّ مع الإيجابيّات الكثيرة التي يمنحها لمن يحمله
ضريبة الأملاك السنويّة
ما هي ضريبة الأملاك السنويّة؟ وما هي قيمتها؟
جزر الأميرات أجمل الجزر في تركيا
جزر الأميرات في إسطنبول: جوهرة بحر مرمرة تضم تاريخاً وجمالاً استثنائيين، مع معالم ثقافية وطبيعية تجذب الزوار للاستمتاع بسحر فريد يمزج بين التاريخ والهدوء الطبيعي.
منطقة أرناؤوط كوي
هل ترغب بالاستثمار العقاري في منطقة أرناؤوط كوي؟ كل ما يهمك عن أرناؤوط كوي تجده في مقالنا

أخبار عقارية

قرار جديد خاص بالإقامة العقارية في تركيا
تعرف على القرار الجديد بخصوص الإقامة العقارية في تركيا، حيث يشترط الحصول على إقامة عقارية أن يكون سعر العقار المراد شراؤه 200 ألف دولار أو أكثر،
المملكة المتحدة تستثمر في تركيا بقيمة أربعة مليارات دولار أمريكي
تداولت تقارير تداولتها بعض الصحف ومنها وكالة الأناضول التركية عن تخطيط شركة Hive Energy البريطانية بدعم من غرفة التجارة البريطانية للاستثمار في تركيا بقيمة أربعة مليارات دولار أمريكي
اقتصادات تتهاوى وعملات تهبط وتركيا خارج هذه المعادلة
بعد أن عصفت أزمة كورونا باقتصادات العالم ووصول العلماء إلى لقاحات مضادة للفيروس، وما إن أخذت الأمور بالتحسن والتعافي حتى وقعت الحرب الروسية الأوكرانية والتي كانت بمثابة الشعرة التي قصمت ظهر البعير.
400 ألف دولار أمريكي، تعديل بسيط لشرط من شروط الحصول على الجنسية التركية
نشرت الجريدة الرسمية التركية فجر اليوم الجمعة 13 أيار/مايو الجاري قرار الرئيس التركي "رجب طيب أردوغان" الذي ينص على رفع قيمة العقار الذي يمنحه صاحبه الحق في الحصول على الجنسية التركية من 250 ألف إلى 400 ألف دولار أمريكي.
مشروع استثنائي لحكومة تعنى بشعبها
طرحت الحكومة التركية مشروعًا سكنيًا وأراضي تصلح للبناء عليها ومناطق صناعية في كافة الولايات التركية، بقيمة 900 مليار دولار أمريكي بغرض تأمين سكن
صراع العمالقة على أحد أبرز الأسواق، والتركي يتغلب
في خضم الأزمات التي يشهدها العالم من حروب ونزاعات وانهيار اقتصادات، سجل سوق العقارات التركي تقدمًا ملحوظًا مع ارتفاع متوسط سعر المنازل في تركيا
وِفَاق وآفاق جديدة أنقرة والرياض
كنوعٍ من التأكيد على تحسن العلاقات السعودية التركية، قام ولي العهد محمد بن سلمان بزيارة تركيا لأول مرة منذ توليه منصب ولي عهد
إغلاق بعض الأحياء في تركيا أمام الأجانب، قرار لك لا عليك
جاء في بيان صادر عن الموقع الرسمي لإدارة الهجرة التركية التابع لوزارة الداخلية أنّه تم رفع عدد الأحياء التي يمنع تثبيت عنوان السكن فيها من 781 إلى 1169 حيًا وذلك اعتبارًا من 1 تموز/يوليو.
تعافي السياحة في تركيا 2022
بعدما عصفت جائحة كورونا بدول العالم أجمع، تراجعت السياحة في كثير من الدول التي كانت رائدة في هذا المجال. فلم يعد بمقدور أحد على القيام بجولات سياحية
طرابزون تستقبل أحبائها السعوديين بعد غياب طويل
بعد انقطاع طال أمده بسبب جائحة كورونا، عاد السياح السعوديين إلى زيارة تركيا بغية الاستمتاع بعطلتهم الصيفية، وكانت طرابزون منزلهم الأول الذي اختاروه.
مقالات عقارية
شاهد فيديو
فرص عقارية
مشاريع مميزة

مشاريع عقارية في تركيا

عقارات في تركيا

دعنا نعلمك بكل جديد

بانضمامك للقائمة البريدية