أسباب تدفع المستثمر على شراء عقارات في تركيا .

تاريخ آخر تحديث:: 2021-06-07
+ حجم الخط -
0 1323

يتطلع الكثير من المستثمرين إلى مكان هادئ و آمن ، للبدء بمشاريعهم الاستثمارية ، و كانت العقارات في تركيا قد استوفت أغلب الشروط و الأساسيات المطلوبة .. حيث اتسمت بطابع من التفرد و التميز الغير موجود في أي بلاد أخرى .. و بنوع من الرقي و الأصالة ، و الحداثة و التطور في نفس الوقت ...

ما هي مزايا العقارات التركية ؟

الموقع
تتميز العقارات في تركيا ، بموقعها الاستراتيجي المميز ، الممتد على قارتي آسيا و أوروبا ، حيث يشكل هذا الموقع همزة وصل بين الشرق الأوسط و الدول الأوروبية ، ما جعل من تركيا عقدة مواصلات تجارية و ملاحية .. ، كما أن تركيا غنية بالمواقع الأثرية و المناظر الطبيعية الخلابة ، الأمر الذي يكسبها أهمية سياحية خاصة ، و تحتم الحركة السياحية النشطة في المنطقة ، تحرك قطاع العقارات لسد الاحتياجات السياحية المختلفة ، كما أن المناخ المتوسطي اللطيف يعد أحد ميزات العقارات في تركيا ، و الشعب التركي الودود الرحب الصدر ...

الإطلالة
تتمتع أغلب الشقق و العقارات في تركيا  بإطلالات بحرية خرافية ، حيث تطل تركيا على بحر مرمرة ، و البحر الأسود ، و بحيرة طنجة ..
و يضفي جسر البوسفور إطلالة متفردة في غاية الجمال و الروعة ..


الأسعار المنافسة
على الرغم من أن العقارات في تركيا  ، اقتربت لتصل إلى حد الكمال ، فإن أسعارها العامة ما زالت منافسة و مقبولة ، إذا قورنت بنظائرها من العقارات في الدول و البلدان الأخرى .


الدعم الحكومي
لقد قدمت الحكومة التركية الكثير من الدعم و التسهيلات ، في عملية شراء و بيع العقارات ، و الاستثمار العقاري بشكل عام ، و قد كان سبب هذا الدعم الشديد ، وعي الحكومة بأهمية القطاع العقاري في جذب كبار المستثمرين و رؤوس الضخمة إلى البلاد ، و ما يعود ذلك بمنفعة على صعيد النهضة العمرانية العامة في البلاد ، و قد تجلى هذا الدعم من خلال الكثير من القرارات و التسهيلات ، الذي كان أهمها ، قانون منح الجنسية التركية للمستثمرين الأجانب لقاء الاستثمار العقاري ، ضمن شروط و بنود محددة ، و تخفيض الضرائب ...

الحركة السياحية النشيطة و الاقتصاد المتين في تركيا
يكفل الاقتصاد القوي ، و البنية التحتية المتينة ، قيمة ثابتة لأسعار العقارات في تركيا ، خلال مختلف الأزمات و الأزمنة ...
و تحتم المحطات السياحية المنتشرة في تركيا ، حركة سياحية نشيطة على مدار العالم .. و بالتالي الحاجة المستمرة
للعقارات و الاستثمارات العقارية لتلبية متطلبات السياحة ...

 
ما هو دور الشركات العقارية المنتشرة في تركيا ؟
تتوزع الشركات العقارية في جميع أرجاء تركيا ، و يقع على عاتقها إنجاز الكثير من المهام ، التي تبدأ من بدء رحلة البحث لأي عميل أو مستثمر عن عقار مناسب ، مروراً بجميع المراحل المتضمنة ... حتى شراءها للعقار ، و من ثم التسويق له و استثماره .

عروض العقارات و الاستثمار العقاري في تركيا ...
تتوافر في تركيا ، جميع أنواع العقارات من أراضي ، و منازل ، و فلل ، و شقق سكنية و فندقية ، مجمعات سكنية ، فنادق ...
كما تتنوع أيضاً المشاريع الاستثمارية العقارية ، مشاريع تطوير عقاري ، أجارات ، استثمارات مختلفة ...

و تعتبر الحركة العقارية بمختلف أشكالها ، متجددة باستمرار و ناجحة ...
يطمح الكثيرون من كبار المستثمرين من شتى الجنسيات و الدول ، بإقامة مشاريعهم الاستثمارية على الأراضي التركية ، بسبب كثرة المزايا و أهمية الاستثمارات العقارات التركية التي أثبتت نجاحها الفائق ، و ريادتها على المستوى العالمي .
فإن كنت على حيرة من أمرك في اختيار موضع لاستثماراتك القادمة .. نؤكد لك أن العقارات في تركيا خير مكان في أي وقت تختاره ... و لا يجدر بك الانتظار .. اغتنم فرصتك و اشتر عقار مناسب في أقرب وقت  ..
 
 
تحرير فريق مرساة العقارية©


مقالات ذات صلة :                                             
 
الإقامة في تركيا عن طريق شراء عقار | شقق رخيصة للبيع في تركيا | أسعار العقار في تركيا | شراء عقار في تركيا
#مرساة_العقارية #شقق_تمليك #عقارات_اسطنبول

تاريخ آخر تحديث:: 2021-06-07
مقالات عقارية
شاهد فيديو
شقق بالتقسيط
مشاريع مميزة
دعنا نعلمك بكل جديد

بانضمامك للقائمة البريدية

جميع الحقوق محفوظة لموقع مرساة العقارية 2021