مواصفات مثالية لعقارات مسلك في إسطنبول

تاريخ آخر تحديث:: 2021-06-07
+ حجم الخط -
0 1394
أصبحت مدينة مسلك القابعة في منطقة ساريير في إسطنبول كناية عن الرقي ، و الفخامة ، و المستوى المعيشي المرتفع في عالم العقارات التركي .. حيث تعد عقارات مسلك بمجرد ذكر اسمها ، من أفضل و أحسن أنواع العقارات في تركيا .
 
و بطبيعة الحال تعرف عقارات تركيا ، برقيها و بمواصفاتها العالية و الرائدة ، فكيف إذا كنا نتكلم عن أرقى عقارات تركيا المتميزة ؟
هنا في مسلك ، تقبع أعرق و أحدث العقارات في إسطنبول و تركيا ! ، و روادها من نخبة المجتمع ( وزراء و نواب و فنانين و رجال أعمال و مدراء .. ) ، حتى إنها تسمى في الوقت الحاضرة بمدينة الأثرياء ، أو قبلة الاستثمار العقاري في إسطنبول .
 
ما هي المواصفات التي تتمتع بها عقارات مسلك ؟
تمتلك عقارات مسلك مواصفات عالية المستوى ، و مثالية ، نذكر منها :
  • تتميز منطقة مسلك بأنها آمنة ضد الزلازل .
بالرغم من القانون القاضي ، بأن تكون أبنية إسطنبول مصممة وفق آلية مضادة للزلازل ، فإن الطبيعة البحتة في منطقة مسلك ، تعتبر بعيدة قليلاً عن الزلازل ، و تعتبر هذه الخاصية موضع أمان و تشجيع على الاستثمارات العقارية في المنطقة ، و نضيف أيضاً ، احتواء مسلك على الكثير من القصور و القلاع الضخمة التي شيدت في العصور القديمة ، و ما زالت قائمة حتى اليوم .
 
 
عقارات تركيا المميزة
  • منطقة مسلك قريبة من شبكة مواصلات حديثة
حيث يمر من منطقة مسلك محطتا مترو من نمط M2 ، و هي قريبة من الخط السريع E80  ، و تلعب هذه المواصلات دوراً أساسياً في الزيادة من حيوية مسلك ، و رقيها ، حيث تشكل المواصلات الحديثة و المؤمنة جاذباً للسكان و المستثمرين في أي منطقة .. و هناك سهولة في الوصول من مسلك إلى شيشلي و أيوب و بيشكتاش و عدة مناطق مهمة أخرى ..
 
  • مسلك منطقة في غاية الرقي و الفخامة ! .
كما أسلفنا سابقاً ، مسلك منطقة من أرقى و أروع مناطق إسطنبول ... ، و يعتبر مستوى المعيشة فيها مرتفعاً نسبياً ، و العقارات ليست بمعزل عن ذلك .. ، حيث تعد أسعار مبيع العقارات و إيجاراتها أغلى نسبياً من الأسعار في باقي مناطق إسطنبول ، أو تركيا ككل .
 
  • الخدمات العامة الأساسية و الترفيهية في مسلك
يوجد في منطقة مسلك جميع أنواع الخدمات الأساسية المتعلقة بجميع مجالات الحياة .. التعليم و الصحة و فرص العمل ..، و تصنف ضمن أرقى المستويات .. ، كذلك الأمر بالنسبة للمرافق و المنشآت المختلفة ، من مطاعم ، و مقاهي ، و فنادق ، و منتجعات سياحية و ترفيهية ، و حدائق فخمة و مميزة ، خصوصاً ما يطل منها على مضيق البوسفور ، حيث تشكل مثل هذه الأماكن ، مقصداً أساسياً للسياح و السكان من جميع أرجاء تركيا ، و من لا يتمنى السكن و الإقامة في مسلك ؟
 
هناك الكثير من المشاريع العقارية التطويرية ، و الحديثة ، و يتسابق المستثمرون في مسلك ، لاغتنام فرصهم في الحصول على عقارات وشقق في مسلك ، نظراً لأهمية هذه المنطقة ، و الأرباح و الثروات الطائلة التي سيجنوها جراء استثمارهم في منطقة متميزة مثل ، مسلك !
كما تعد منطقة مسلك ، مقصداً أساسياً للسياح عند زيارتهم لتركيا ، للمرور بأفخم و أروع المناطق ... و ما زالت مسلك تواكب أحدث التطورات العقارية في العالم ، و في نفس الوقت تحافظ على آثارها الثمينة .. لذا تعتبر مزيجاً غنياً و مميزاً ، نطل من خلالها على عراقة و أصالة تركيا و الشعب التركي ، و أحدث و أفضل التطورات العالمية في مجال العقارات و مجالات الحياة الأخرى .
سارع إلى اغتنام فرصتك العقارية في مسلك ! إنها فرصة العمر التي لن تتكرر ! .
 
 
 
 
مقالات ذات صلة :                                             
 
 
الإقامة في تركيا عن طريق شراء عقار | شقق رخيصة للبيع في تركيا | أسعار العقار في تركيا | شراء عقار في تركيا
#مرساة_العقارية #شقق_تمليك #عقارات_اسطنبول
 
 
تحرير فريق مرساة العقارية©

تاريخ آخر تحديث::2021-06-07
مقالات عقارية
شاهد فيديو
شقق بالتقسيط
مشاريع مميزة

مشاريع فاخرة في تركيا

عقارات في تركيا

دعنا نعلمك بكل جديد

بانضمامك للقائمة البريدية

جميع الحقوق محفوظة لموقع مرساة العقارية 2021