{ ديكورات تزيد جمال الشقق في تركيا | مرساة العقارية | خبراء العقار نصنع القرار
ديكورات تزيد جمال الشقق في تركيا

ديكورات تزيد جمال الشقق في تركيا

تاريخ آخر تحديث: 2023-07-27
+ حجم الخط -
0 8472

ديكورات تزيد جمال الشقق في تركيا

تبقى اللمسة الفنية وحدها التي تضفي رونقاً خاصاً و جمالاً ، في أي قطعة أو مكان ، و لكل منا رؤيته و ذوقه الشخصي في انتقاء الديكور أو الزخرفة .. التي تبعث على الراحة النفسية و السكينة ، و من هنا تنبع أهميتها .. فكيف إذا كانت هذه الديكورات ستصمم في منزلك أو شقتك التي ستسكنها ؟
بالغوص في السوق العقاري التركي ... نرى شققاً و منازل و عقارات مختلفة ، مصممة وفق ديكورات و تصاميم متنوعة داخلية و خارجية ، بشكل يتناسب مع أغلب الأذواق و الطلبات .. كما تتميز الديكورات و التصاميم التقليدية بعراقتها و جمالها ..
 
اختيار ديكور الشقة أو المنزل في تركيا
تعتبر عملية اختيار الديكور ، من النقاط الهامة جداً ، و المؤثرة بشكل مباشر بمن سيقيم بالشقة ، أو يستثمرها .. فهي المكون الرئيس للانطباع الأولي عن المكان .
 

نقاط يجب مراعاتها في اختيار ديكور الشقة في تركيا

أحد العوامل الرئيسة ، حيث يجب أن يتناسب الديكور المنتقى ، مع حجم الشقة ، فهناك ديكورات تتناسب مع المساحات الواسعة ، و أخرى مع المساحات الصغيرة .. و إذا لم تراعى هذه النقطة ، قد ننتهي بمنظر خانق و ضيق للغرف في الشقة ، أو بمساحات كبيرة و فارغة ، و لا تبعث في الراحة .. طبعاً مع مراعاة العامل الشخصي ... و من هنا ننطلق إلى عامل آخر يجب أخذه بعين الاعتبار ، و هو التالي  ..
 
طبيعة الساكنين في الشقة
تختلف الديكورات المخصصة للعائلات أو الشباب أو الصبايا ، أو الشخص المفرد أو المتزوجين ... ، كما أن عدد الأطفال الموجودين و أعمارهم ، و أجناسهم ، تعتبر عاملاً مساهماً في اختيار الديكور المناسب للشقة ، فكم هو من غير الجميل أن يكون ديكور غرفة طفل عمره 7 سنوات مليء باللون الوردي و الشخصيات الكرتونية التي تستهدف الفتيات .. !
 
مكان أو موقع الشقة في تركيا
هناك شقق في تركيا تقبع في المدن ، و تحتاج الشقق من هذا القبيل إلى ديكور عملي متطور نسبياً ، بعيداً عن التكلف ( أي عملي قدر الإمكان ) ، مع ألوان تبعث على الراحة و الاسترخاء .. ، بينما في الشقق أو المنازل الريفية ، من الجميل أن نحافظ على العراقة التركية في التصاميم ، السجاد و الأثاث العتيق ، المنحوتات ، الزخارف التقليدية ، الستارات الكبيرة و الفخمة إلخ ..
 
الغاية الاستثمارية للمستثمر في تركيا
بحال استثمار الشقة في تركيا ، فإن انتقاء الديكور يعتمد على رؤية المستثمر ، و غايته من الاستثمار .. فقد يكون مصير الشقة ، أن تصبح مكتباً فخماً ، أو مقراً لإحدى الجمعيات ، أو شقة سكنية ، أو للإيجارات المتكررة ، و على ذلك يعتمد الديكور و خصائصه ..
 
تصميم الديكورات المختلفة للشقق في تركيا
إن تصميم الديكورات المختلفة ، يعتبر علماً قائماً بحد ذاته ، يحتاج إلى خبرة طويلة المدى ، و مهارة ، و حس فني خاص ، و يضم الكثير من العوامل المنطوية ، نذكر منها ، الإضاءة و الألوان ، و التصاميم ، الزخارف المختلفة ، الأشكال الهندسية المفضلة ، التدرج اللوني ، الظلالية إلخ ..
 
الشركات العقارية و دورها في تصميم أفضل الديكورات
تتعامل الشركات العقارية مع أفضل مصممي الديكور ، و الشيء الجميل في اختيار الشركة العقارية لتنفيذ الديكور الخاص بك ، هو أنك تستطيع رؤية نبذة وافية عن جودة أعمال الشركة السابقة ..
و غالباً ما تقدم الشركات العقارية أفضل ما لديها من تصاميم و أعمال ، لإدراكها بأهمية التصاميم ، و مدى قدرتها و أهميتها ، في التغلب على الكثير من عيوب الموقع و المساحة و ..
 
يوجد في شقق تركيا ، كماً هائلاً من التصاميم ، و الديكورات الداخلية و الخارجية ، التي تفرض بتنوعها ، حقيقة أن تلبي أذواق و متطلبات جميع العملاء ... و يبقى دورها الأساسي ، في مقدار الراحة النفسية و الحب الذي تولده للمكان .
 
 
 
تحرير فريق مرساة العقارية©
 

تاريخ آخر تحديث::2023-07-27

مقالات عقارية

سوق العقارات في إسطنبول خيار المستثمرين الأمثل
تعتبر مدينة إسطنبول وجهة الملايين للسياح وللمستثمرين الراغبين بشراء عقار في تركيا ,فما هي أنواع العقارات فيها ؟
اكتشف لماذا يجب التعامل مع شركة عقارية موثوقة
مرساة العقارية تنصح بالتعامل مع الشركات العقارية دائماً و عدم الاستماع إلى الشائعات
الدليل الشامل لكل ما يتعلق بشراء عقار في تركيا
هل أنت مقًدم على الاستثمار العقاري في تركيا؟ إليك كل ما تريد أن تعرفه عن الاستثمار في تركيا
شرفة طورلو الزجاجية
شرفة طورلو الزجاجية، شرفةٌ زجاجيّة جميلةٌ لمحبّي الأدرينيلين والإثاة والتشويق
برج أسانسور من معالم إزمير الساحرة
تسعى تركيا في كلّ يومٍ إلى دعم السياحة والمجال السياحيّ في تركيا لرفع اقتصاد البلد أولاً من خلال زيارة السيّاح للأماكن الطبيعيّة الخلّابة
ما هي مقومات الاستثمار في تركيا ؟
تعرف على مقومات الاستثمار في تركيا و الخصائص التي يجب مراعاتها عند شراء العقار الاستثماري
مميزات جواز السفر التركي 2023
أسباب كثيرة تدفع الكثيرين من العرب إلى الاستفسار عن إمكانيّة الحصول على جواز السفر التركيّ مع الإيجابيّات الكثيرة التي يمنحها لمن يحمله
ضريبة الأملاك السنويّة
ما هي ضريبة الأملاك السنويّة؟ وما هي قيمتها؟
جزر الأميرات أجمل الجزر في تركيا
جزر الأميرات في إسطنبول: جوهرة بحر مرمرة تضم تاريخاً وجمالاً استثنائيين، مع معالم ثقافية وطبيعية تجذب الزوار للاستمتاع بسحر فريد يمزج بين التاريخ والهدوء الطبيعي.
منطقة أرناؤوط كوي
هل ترغب بالاستثمار العقاري في منطقة أرناؤوط كوي؟ كل ما يهمك عن أرناؤوط كوي تجده في مقالنا

أخبار عقارية

قرار جديد خاص بالإقامة العقارية في تركيا
تعرف على القرار الجديد بخصوص الإقامة العقارية في تركيا، حيث يشترط الحصول على إقامة عقارية أن يكون سعر العقار المراد شراؤه 200 ألف دولار أو أكثر،
المملكة المتحدة تستثمر في تركيا بقيمة أربعة مليارات دولار أمريكي
تداولت تقارير تداولتها بعض الصحف ومنها وكالة الأناضول التركية عن تخطيط شركة Hive Energy البريطانية بدعم من غرفة التجارة البريطانية للاستثمار في تركيا بقيمة أربعة مليارات دولار أمريكي
اقتصادات تتهاوى وعملات تهبط وتركيا خارج هذه المعادلة
بعد أن عصفت أزمة كورونا باقتصادات العالم ووصول العلماء إلى لقاحات مضادة للفيروس، وما إن أخذت الأمور بالتحسن والتعافي حتى وقعت الحرب الروسية الأوكرانية والتي كانت بمثابة الشعرة التي قصمت ظهر البعير.
400 ألف دولار أمريكي، تعديل بسيط لشرط من شروط الحصول على الجنسية التركية
نشرت الجريدة الرسمية التركية فجر اليوم الجمعة 13 أيار/مايو الجاري قرار الرئيس التركي "رجب طيب أردوغان" الذي ينص على رفع قيمة العقار الذي يمنحه صاحبه الحق في الحصول على الجنسية التركية من 250 ألف إلى 400 ألف دولار أمريكي.
مشروع استثنائي لحكومة تعنى بشعبها
طرحت الحكومة التركية مشروعًا سكنيًا وأراضي تصلح للبناء عليها ومناطق صناعية في كافة الولايات التركية، بقيمة 900 مليار دولار أمريكي بغرض تأمين سكن
صراع العمالقة على أحد أبرز الأسواق، والتركي يتغلب
في خضم الأزمات التي يشهدها العالم من حروب ونزاعات وانهيار اقتصادات، سجل سوق العقارات التركي تقدمًا ملحوظًا مع ارتفاع متوسط سعر المنازل في تركيا
وِفَاق وآفاق جديدة أنقرة والرياض
كنوعٍ من التأكيد على تحسن العلاقات السعودية التركية، قام ولي العهد محمد بن سلمان بزيارة تركيا لأول مرة منذ توليه منصب ولي عهد
إغلاق بعض الأحياء في تركيا أمام الأجانب، قرار لك لا عليك
جاء في بيان صادر عن الموقع الرسمي لإدارة الهجرة التركية التابع لوزارة الداخلية أنّه تم رفع عدد الأحياء التي يمنع تثبيت عنوان السكن فيها من 781 إلى 1169 حيًا وذلك اعتبارًا من 1 تموز/يوليو.
تعافي السياحة في تركيا 2022
بعدما عصفت جائحة كورونا بدول العالم أجمع، تراجعت السياحة في كثير من الدول التي كانت رائدة في هذا المجال. فلم يعد بمقدور أحد على القيام بجولات سياحية
طرابزون تستقبل أحبائها السعوديين بعد غياب طويل
بعد انقطاع طال أمده بسبب جائحة كورونا، عاد السياح السعوديين إلى زيارة تركيا بغية الاستمتاع بعطلتهم الصيفية، وكانت طرابزون منزلهم الأول الذي اختاروه.
مقالات عقارية
شاهد فيديو
فرص عقارية
مشاريع مميزة

مشاريع عقارية في تركيا

عقارات في تركيا

دعنا نعلمك بكل جديد

بانضمامك للقائمة البريدية