الشقق في المجمعات السكنية في إسطنبول

تاريخ آخر تحديث:: 2021-06-22
+ حجم الخط -
0 2441
إن الحياة ضمن مجمعات سكنية في إسطنبول لها مميزات خاصة جداً، لما توفره بيئة المجمعات من خدمات مثالية، ترقى بأسلوب السكن إلى مستوى عالٍ من الرقي والراحة والمتعة والأمان .
إن خيار السكن ضمن مجمع سكني في إسطنبول في رحاب بيئة خدمية متكاملة، ومرافق متعددة يعد خياراً مثالياً للسكن و الاستثمار، ولا يدرك ملذاته إلا من جرَّب الإقامة في مثل هذا النمط السكني الرائع.
وتزخر مدينة إسطنبول اليوم بهذا النمط السكني الذي بات جاذباً رئيسياً للمستثمرين العقاريين، ولمن يرغب باقتناء شقة سكنية جديدة بميزات راقية.
فكرة للإضاءة على المجمعات السكنية في اسطنبول
تتألف المجمّعات السكنية من مجموعة من الأبنية السكنية المحمية بنظام أمان مكون من رجال أمن متفرغين لحماية المجمع وسكانه ومن أحدث الأجهزة الأمنية الإلكترونية .
كما تشرف على المجمع السكني وتديره غرفة إدارية قوامها عدة مدراء اختصاصيين لتغطية كامل المجمع السكني و تنسيق الأنشطة الخدمية اليومية ، وغالباً ما يحتوي المجمع السكني في إسطنبول على مجموعة من المرافق الخدمية المتنوعة، التي تختلف تبعاً لرتبة المجمع ومواصفاته وتقييمه .
تشمل هذه المرافق ،الخدمات الأساسية والإضافية الترفيهية أيضاً .
 
هل تبحث عن شراء شقة في تركيا .. إختر شقتك من عقارات تركيا المميزة في إسطنبول 

المجمعات السكنية في إسطنبول نموذج حديث للسكن والاستثمار
فالمجمعات السكنية في إسطنبول هي نموذج جديد من نماذج السكن الحديث والمتطور في تركيا ، تعتمد على بُنية خدمية متطورة تلبي جميع غايات السكان و المستثمرين، وينطوي تحت هذه البُنية عناصر الأمن والسكينة والاستقرار من خلال الخدمات الموفَّرة لجميع السكان.
يرى كثير من العاملين في مجال قطاع العقارات أن المجمعات السكنية تعتبر من أفضل مناطق الاستثمار العقاري في إسطنبول ، وإليها تتجه نسبة كبيرة من الاستثمارات العقارية في الوقت الحاضر.
بماذا تتميز الإقامة في مجمعات سكنية في إسطنبول   ؟
 1- عنصر الأمان : لدى المجمعات السكنية مستوى عالٍ جداً من الأمان، الأمر الذي يبث الطمأنينة في نفوس السكان ، وهو جوهر العيش الرغيد ، حيث يتوزع في المجمع بشكل دائم مجموعة من رجال الأمن ، بالإضافة إلى وجود حراسة عند باب المجمع، و كاميرات مراقبة موزعة على كامل المجمع السكني، فيُمنع دخول أحد غير سكان البناء، أو من يزورهم، بعد التأكد من أن الضيف ضيفهم ويريدون استقباله ، ما يمنع دخول الغرباء والعابثين والغير مرغوب بدخولهم ، كما أنها تسعى دائماً لتطوير أنظمة الأمان فيها بأحدث المعدات التكنولوجية .
 2-  تطبيق الأساليب الحديثة في بناء المجمعات السكنية : فكرة المجمعات السكنية هي فكرة حديثة نسبياً، ويتم العمل عليها عادةً بإمكانيات كبيرة، ويستخدم فيها أساليب وأدوات البناء الحديث والمتطور، لتناسب تنافس السوق العقاري .
3- الخدمات والمرافق الإضافية الموجودة في المجمع السكني :
 إن فكرة المجمعات السكنية تعتمد على أساس توفير بيئة خدمية متكاملة، بالإضافة للعامل الترفيهي ، ضمن أقرب نقطة من سكنك، الأمر الذي ينوِّع خدمات وسائل الراحة في مكان إقامتك ضمن المجمع ، وتختلف هذه الخدمات من مجمع سكني إلى الآخر، بحسب درجة و تقييم هذا المجمع .
 4- تأمين المواصلات: تعتبر شبكة المواصلات ضمن مدينة إسطنبول متشعبةً ومتطورة لتلبي توافد وازدحام الناس فيها ، قد تكون المواصلات صعبة مربكةً في بعض الأحيان، الأمر الذي دفع هذه المجمعات السكنية على توفير وسائط نقل تربط المجمع السكني بالنقاط الرئيسة لوسائل النقل العامة، ما يوفر الوقت و الكثير من العناء على السكان الذين يستقلّون وسائل النقل العامة في تنقلاتهم.
 
الشقق في المجمعات السكنية في إسطنبول نجمة مميزة للاستثمار العقاري في تركيا
سؤال يتداوله المستثمرين في المجال العقاري بكثرة ، ما هو العقار السكني الأفضل لاستثمار رأس المال فيه؟
أقرت خبرتنا الطويلة في المجال أن العقار السكني الأفضل للاستثمار، هو العقار الواقع ضمن مجمع سكني في إسطنبول، فهو مضمون الربح، و نسبة بيعه بأسعار جيدة عند الحاجة أقوى، بسبب ازدياد الرغبة باقتناء هذا النوع من الشقق.
و لمن يفكر باستثمار المجمعات السكنية عن طريق تأجير الشقق ، فإن الإقبال يزداد على استئجار هذا النوع من الشقق من قِبل السُيّاح القادمين لتركيا ، إضافة إلى العائلات من سكان المدينة، الذين يبحثون عن مكان آمن ومريح لإقامتهم، وقريب من مركز المدينة السياحي في الوقت ذاته.
ما هي أفضل المجمعات السكنية في إسطنبول ؟
تزخر مدينة إسطنبول بعدد كبير من المجمعات السكنية الراقية ، بل أصبح هذا النمط العقاري شائعاً كثيراُ ، ما ألقى بأثره على واقع الثورة العمرانية الكبيرة في هذه المدينة الرائعة.
وتتوزع المجمعات السكنية الاسطنبولية في الأطراف أكثر منها في مركز المدينة، كمنطقة باشاك شهير وأسنيورت وأيوب وهالكالي وبيليك دوزو وبهشة شهير في القسم الأوروبي من المدينة، وكاديكوي وجادة بغداد في القسم الآسيوي .
لا شك بأن عقارات إسطنبول كلها تعتبر عقارات ذات مستوى رفيع وصالحة للسكن و الاستثمار ،مهما كانت هذه العقارات ، و لكن كما ذكرنا من شروحات موجزة عن المجمعات السكنية في إسطنبول ، تصبح النصحية واضحة و جلية بأن المجمع السكني في إسطنبول يجب أن يبقى في أذهان المستثمرين كخيار ذهبي وآمن للشراء بهدف الإقامة أو الاستثمار .
 
قناة إسطنبول الجديدة ... سر تتضاعف أموال المستثمرين على ضفاف البوسفور الجديد
 
 
تحرير فريق مرساة العقارية©


مقالات ذات صلة :                                             
 
الإقامة في تركيا عن طريق شراء عقار | شقق رخيصة للبيع في تركيا | أسعار العقار في تركيا | شراء عقار في تركيا
#مرساة_العقارية #شقق_تمليك #عقارات_اسطنبول

تاريخ آخر تحديث::2021-06-22
مقالات عقارية
شاهد فيديو
شقق بالتقسيط
مشاريع مميزة

مشاريع فاخرة في تركيا

عقارات في تركيا

دعنا نعلمك بكل جديد

بانضمامك للقائمة البريدية

جميع الحقوق محفوظة لموقع مرساة العقارية 2021