{ مزايا شراء شقة في كايا شهير إسطنبول | مرساة العقارية | خبراء العقار نصنع القرار
مزايا شراء شقة والسكن في كايا شهير إسطنبول

مزايا شراء شقة والسكن في كايا شهير إسطنبول

تاريخ آخر تحديث: 2023-07-27
+ حجم الخط -
1 7981

مزايا شراء شقة في كايا شهير إسطنبول

هل قررت وأخيراً أنه قد حان وقت الاستقرار؛ هل ترغب بشقة في تركيا فارهة ومريحة تلبي رغباتك وتخيلاتك عن منزل الراحة؟ كالعادة أنت في المكان المناسب فلقد وجدنا لك واحدة من أفضل الصفقات لتجربها إنها كايا شهير في إسطنبول لم يمر عقد من الزمن على إنشاء منطقة كايا شهير في إسطنبول ولكن بالرغم من ذلك فهي أشهر من نار على علم منذ نشوئها حيث أنها باتت قبلة للكثير من المقيمين والمتملكين الجدد سواء الأتراك منهم والأجانب على حد سواء.


فما هي ميزات موقع كايا شهير في إسطنبول عزيزي القارئ؟

تقع منطقة كايا شهير التابعة لبلدية باشاك شهير في الجزء الأوروبي من مدينة إسطنبول والتي يقع على تواصل مع قلب المدينة الأوروبي وطرفها الآسيوي عبر شبكة من الطرق السريعة
كما يعرف عن منطقة كايا شهير قربها من الميدان الحكومي الجديد وتلاصقها لوصلة جسر إسطنبول الثالث، وشدة قربه لملعب أتاتورك الأولمبي.
ولا ننسى قربها من طريق TEM السريع، الذي يعتبر واحداً من أطول الطرق السريعة في تركيا حيث يعمل كنقطة وصل بين قارة أوروبا والولايات التركية المارة بها.
وهو يقع في مدينة إسطنبول مروراً بقسمها الأوروبي المتمثل بدءاً من جسر السلطان محمد الفاتح الواقع فوق مضيق البوسفور منتهياً في منطقة تشاطلجا بالنسبة لمدينة إسطنبول، الأمر الذي يضيف لمنطقة كايا شهير قيمة استثمارية غايةً في الأهمية.
تتميز كايا شهير بقربها من سد صازليديرة وغاباته المحيطة، وجوارها لمشروع رؤية تركيا 2023 الذي يعد حالياً مشروع الذروة للجمهورية التركية.
 

ما هي معالم منطقة كايا شهير عزيزي القارئ؟

إن لهذه المنطقة الجميلة العديد من المعالم الخلابة بدورها، منها ما يزال قيد الأعمار لضخامته وهيبته ولحداثة عهد كايا شهير بحد ذاتها، ومنها ما أبصر النور وبات جاهزاً للأعين لتناظره ليزيد من روعة وحداثة كايا شهير.
وعلى الرغم من تشارك مناطق إسطنبول بميدانٍ رئيسٍ لكل منها؛ لكن كان ل ميدان كايا شهير نصيب من التميز من حيث ضخامته، إذ يبلغ ضعفي جحم ميدان تقسيم الذي لا تخفى شهرته ومعظم ميادين إسطنبول الأخرى.
ويجري حاليا بالقرب من ميدان كايا شهير المشهور المعروف باسم ميدان يني كانت، إنشاء محطة أنفاق جديدة لتصبح بذلك معلماً رابطاً مهماً للميدان، إضافة لكونها صلة وصلٍ لأهم المجمعات السكنية في إسطنبول " باشاك شهير".
دون أن نغفل عن ذكر المنشآت الصحية والتعليمية المنتشرة، ناهيك عن الأسواق والمطاعم الكثيرة.
وفي الوقت الراهن تتظافر الجهود لرفع مستوى تطور وتميز كايا شهير في إسطنبول عبر افتتاح مدينة طبية كبرى فيها، التي تحتل مكانة مرموقة في مجال المعالم الطبية ليس في تركيا وحدها بل في أوروبا ككل.
ويضاف لذلك اعتماد أعلى معايير مقاومة الزلازل في المباني وأحدث التجهيزات والمعايير عالية الجودة
لتنام قرير العين فأنت بأمان عزيزي
 

ما هو بازار كايا شهير في إسطنبول؟

هل يستهويك شراء قطعة معتبرة بأسعار خارقة
عزيزي أيضا أنت في المكان الصحيح
فبازار كايا شهير تأسس عام 2016 وهو أحد أضخم أقرانه في إسطنبول
حيث يقع ضمن مساحة مغلقة، ويرتفع صعودا لعدة طوابق، ويمتد نحو 16 ألف و500 م2، ويتكوّن من:
 
طابق خاص بالمطاعم، تبلغ مساحته 4 آلاف و900 م2.
طابق للنسيج بمساحة 4 آلاف و600 م2وقاعات متعددة الأغراض بمساحة 1400 م2.
كما يحوي أيضا مساحات عديدة للجلوس.
إضافة لموقف خاص برصف السيارات، يتسع لـ 500 سيارة
والبازار يرحب بك عزيزي كل أسبوع أيام الأحد والخميس
 

حديقة كايا شهير في إسطنبول:

هل أنت أيضا من محبي الطبيعة؟ هل تريد الجمع بين الاستقرار والمغامرة معاً 
الحديقة النباتية في كايا شهير أفضل مكان لك إذن
فهي الأكبر والأشهر في تركيا وقد قام الرئيس طيب رجب أردوغان بافتتاحها أواخر 2018.
فهي تكتظ بأشجار وشجيرات يكاد عددها يطال ال 160 ألفاً، ويصاحبها نافورة ضخمة تذبل في منافستها أكبر وأهيب نوافير العالم يضاف لها بحيرة بيولوجية بهية تتميز بنظام تصفية ذاتي معد للحماية من الجراثيم.
كالعادة أنت بأمان تام عزيزي
ولنضيف ما يسر الخاطر أكثر نذكر المحطات الترفيهية المتعددة للعب وكوخ قراءة ومطالعة خلابة مع استراحات لا يمل فيها شخص أياً كان عمره، وتنتشر خطوط ممرات مخصصة للدراجات الهوائية ومرافق مختلفة على طول اتساع الحديقة، ولا ننسى مختلف الخدمات المقدمة لتسهيل تنقل ذوي الاحتياجات الخاصة.
تحوي الحديقة على 11 جسرا ًمعلقاً صغيراً بالإضافة لمكان خاص لوقوف السيارات تبلغ مساحته 306 من الأمتار.
 

الشقق السكنية في كايا شهير:

إن ما يميز كايا شهير في إسطنبول ويجذب الناس لها هو بعدها عن ضجيج وصخب مدينة إسطنبول الأوروبية وبنفس الوقت قربها لمراكز المدينة التاريخية والجديدة.
وبالطبع تميزها الأبرز هو أسعار العقارات فيها إذ يمكنك إيجاد فرص حقيقية في شراء ما يناسبك سعراً وتوقعاً من حيث البيع والشراء والتأجير.ويضاف لعوامل الجذب في اختيار منطقة كايا شهير في إسطنبول كلٌ من المساحة الواسعة وحداثة الأبنية المشيدة ورقي المجمعات السكنية
 

ما هي مزايا السكن في منطقة كايا شهير في إسطنبول؟

قد لا تكون عازماً على الاستثمار العقاري في إسطنبول لكن الوضع بالتأكيد مختلف بالنسبة لكايا شهير وذلك نتيجة لموقعها الاستراتيجي ضمن أراضي مخصصة لإنشاء مشاريع حكومية كخط المترو الجديد الذي ذكرناه.
إضافة إلى أن معظم المجمعات السكنية في كايا شهير في إسطنبول تقع على مقربة من أهم المشافي والمراكز الصحية كمشفى سليمان القانوني ومشفى أرناؤوط كوي الحكومي.
لا تقلق لقد فكرنا بأطفالك أيضا، إذ لا تخلو كايا شهير من المؤسسات التعليمية الكبرى من مدارس حكومية وخاصة عدا أنها قريبة من عدد من الجامعات المهمة كجامعة باشاك شهير وجامعة ابن خلدون.
وتتضمن المجمعات السكنية محال تجارية متنوعة تقدم كل ما قد تحتاجه أنت وعائلتك فلا حاجة لتنقل مسافات كبيرة لتأمين ما تحتاج. استقرار وأمان وراحة ما الذي قد ترغب به أكثر عزيزي

تحرير فريق مرساة العقارية©
 

تاريخ آخر تحديث::2023-07-27

مقالات عقارية

سوق العقارات في إسطنبول خيار المستثمرين الأمثل
تعتبر مدينة إسطنبول وجهة الملايين للسياح وللمستثمرين الراغبين بشراء عقار في تركيا ,فما هي أنواع العقارات فيها ؟
اكتشف لماذا يجب التعامل مع شركة عقارية موثوقة
مرساة العقارية تنصح بالتعامل مع الشركات العقارية دائماً و عدم الاستماع إلى الشائعات
الدليل الشامل لكل ما يتعلق بشراء عقار في تركيا
هل أنت مقًدم على الاستثمار العقاري في تركيا؟ إليك كل ما تريد أن تعرفه عن الاستثمار في تركيا
شرفة طورلو الزجاجية
شرفة طورلو الزجاجية، شرفةٌ زجاجيّة جميلةٌ لمحبّي الأدرينيلين والإثاة والتشويق
برج أسانسور من معالم إزمير الساحرة
تسعى تركيا في كلّ يومٍ إلى دعم السياحة والمجال السياحيّ في تركيا لرفع اقتصاد البلد أولاً من خلال زيارة السيّاح للأماكن الطبيعيّة الخلّابة
ما هي مقومات الاستثمار في تركيا ؟
تعرف على مقومات الاستثمار في تركيا و الخصائص التي يجب مراعاتها عند شراء العقار الاستثماري
مميزات جواز السفر التركي 2023
أسباب كثيرة تدفع الكثيرين من العرب إلى الاستفسار عن إمكانيّة الحصول على جواز السفر التركيّ مع الإيجابيّات الكثيرة التي يمنحها لمن يحمله
ضريبة الأملاك السنويّة
ما هي ضريبة الأملاك السنويّة؟ وما هي قيمتها؟
جزر الأميرات أجمل الجزر في تركيا
جزر الأميرات في إسطنبول: جوهرة بحر مرمرة تضم تاريخاً وجمالاً استثنائيين، مع معالم ثقافية وطبيعية تجذب الزوار للاستمتاع بسحر فريد يمزج بين التاريخ والهدوء الطبيعي.
منطقة أرناؤوط كوي
هل ترغب بالاستثمار العقاري في منطقة أرناؤوط كوي؟ كل ما يهمك عن أرناؤوط كوي تجده في مقالنا

أخبار عقارية

قرار جديد خاص بالإقامة العقارية في تركيا
تعرف على القرار الجديد بخصوص الإقامة العقارية في تركيا، حيث يشترط الحصول على إقامة عقارية أن يكون سعر العقار المراد شراؤه 200 ألف دولار أو أكثر،
المملكة المتحدة تستثمر في تركيا بقيمة أربعة مليارات دولار أمريكي
تداولت تقارير تداولتها بعض الصحف ومنها وكالة الأناضول التركية عن تخطيط شركة Hive Energy البريطانية بدعم من غرفة التجارة البريطانية للاستثمار في تركيا بقيمة أربعة مليارات دولار أمريكي
اقتصادات تتهاوى وعملات تهبط وتركيا خارج هذه المعادلة
بعد أن عصفت أزمة كورونا باقتصادات العالم ووصول العلماء إلى لقاحات مضادة للفيروس، وما إن أخذت الأمور بالتحسن والتعافي حتى وقعت الحرب الروسية الأوكرانية والتي كانت بمثابة الشعرة التي قصمت ظهر البعير.
400 ألف دولار أمريكي، تعديل بسيط لشرط من شروط الحصول على الجنسية التركية
نشرت الجريدة الرسمية التركية فجر اليوم الجمعة 13 أيار/مايو الجاري قرار الرئيس التركي "رجب طيب أردوغان" الذي ينص على رفع قيمة العقار الذي يمنحه صاحبه الحق في الحصول على الجنسية التركية من 250 ألف إلى 400 ألف دولار أمريكي.
مشروع استثنائي لحكومة تعنى بشعبها
طرحت الحكومة التركية مشروعًا سكنيًا وأراضي تصلح للبناء عليها ومناطق صناعية في كافة الولايات التركية، بقيمة 900 مليار دولار أمريكي بغرض تأمين سكن
صراع العمالقة على أحد أبرز الأسواق، والتركي يتغلب
في خضم الأزمات التي يشهدها العالم من حروب ونزاعات وانهيار اقتصادات، سجل سوق العقارات التركي تقدمًا ملحوظًا مع ارتفاع متوسط سعر المنازل في تركيا
وِفَاق وآفاق جديدة أنقرة والرياض
كنوعٍ من التأكيد على تحسن العلاقات السعودية التركية، قام ولي العهد محمد بن سلمان بزيارة تركيا لأول مرة منذ توليه منصب ولي عهد
إغلاق بعض الأحياء في تركيا أمام الأجانب، قرار لك لا عليك
جاء في بيان صادر عن الموقع الرسمي لإدارة الهجرة التركية التابع لوزارة الداخلية أنّه تم رفع عدد الأحياء التي يمنع تثبيت عنوان السكن فيها من 781 إلى 1169 حيًا وذلك اعتبارًا من 1 تموز/يوليو.
تعافي السياحة في تركيا 2022
بعدما عصفت جائحة كورونا بدول العالم أجمع، تراجعت السياحة في كثير من الدول التي كانت رائدة في هذا المجال. فلم يعد بمقدور أحد على القيام بجولات سياحية
طرابزون تستقبل أحبائها السعوديين بعد غياب طويل
بعد انقطاع طال أمده بسبب جائحة كورونا، عاد السياح السعوديين إلى زيارة تركيا بغية الاستمتاع بعطلتهم الصيفية، وكانت طرابزون منزلهم الأول الذي اختاروه.
مقالات عقارية
شاهد فيديو
فرص عقارية
مشاريع مميزة

مشاريع عقارية في تركيا

عقارات في تركيا

دعنا نعلمك بكل جديد

بانضمامك للقائمة البريدية